samedi 26 décembre 2015

أفضل تطبيقات أندرويد التي يجب عليك تثبيتها

notImportant
أفضل تطبيقات أندرويد التي يجب عليك تثبيتها


إذا كنت مستخدم جديد لنظام أندرويد فستكون بالتأكيد في حاجة لمعرفة أفضل التطبيقات التي يتميز بها هذا النظام الرائع، هذه التطبيقات ستساعدك على إستخدام هاتفك بشكل مثالي وإخراج جميع الطاقات والمميزات التي يتمتع بها هاتفك.



بعض هذه التطبيقات قد تكون مثبتة بشكل مسبق على هاتفك، خصوصا تطبيقات جوجل، لكن في كثير من الأحيان تستبدل الشركات المصنعة هذه التطبيقات بنسخها الخاصة، لكن غالباً لا تكون بنفس المستوى والجودة التي تقدمها تطبيقات جوجل.

على كل حال هذه مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد والتي ستسهل عليك كثيراً إستخدام الهاتف وستمدك بالعديد من المعلومات والمميزات الرائعة. 

1: 1Password



مع كبر سوق الهواتف الذكية أصبح من الضروري ان نهتم بخصوصيتنا على هذه الأجهزة تطبيق 1Password هو من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث يقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بك ومساعدتك في إنشاء كلمات مرور قوية وكل هذا في مكان واحد آمن ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Pocket :2



الإنترنت هو مكان كبير جداً ومن الصعب متابعة كل شيء جديد فيه يومياً تطبيق Pocket يجعل هذا الأمر سهلاً جداً عبر حفظ المقالات والفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق كما أن التحديث الجديد ينصحك بأفضل المقالات من الويب ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Google Fit :3



هو تطبيق من جوجل يُمكنك من حساب الخطوات وتعقب الحركات، يتميز بواجهته البسيطة وكذلك يقوم بالمزامنة مع تطبيقات آخرى كتطبيق Nike ويُمكنك تحميله من هنا.

4: Evernote



هو من أحسن التطبيقات في أخذ الملاحظات، يُمكنك من حفظ أي شيء ومشاهدته لاحقاً، كقوائم البقالة ووصفات الطبخ وكذلك يًمكنك من إنشاء تبويبات لحفظ مشاريعك في المدرسة أو العمل أو حتى إقتباس فقرات من المقالات ويُمكنك أيضا من كتابة الملاحظات بخط يدك ويُمكنك تحميله من هنا.

Dropbox :5



من أشهر وأفضل الخدمات السحابية حيث تُمكنك الخدمة من تخزين وحفظ الملفات من هاتفك والدخول إليها من أجهزة آخرى كحاسوبك من دون إحتياج كابل ويُمكنك تحميل التطبيق الخاص بالخدمة من هنا.

Yahoo Weather :6



هاتفك الجديد بالتأكيد سيعطيك حالة الطقس بفضل خدمة Google Now، لكن إذا كنت تريد شيئاً يمدك بمعلومات أكثر عن الطقس ويجعلك مطلع على كل شئ يخص الطقس بشكل مستمر يُمكنك إستعمال هذا التطبيق الرائع الذي يرسل لك تنبيهات يومية على هاتفك بحالة الطقس ويمتاز كذلك بتصميم رائع ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا

Vsco :7



تطبيق رائع للتعديل الصور ويوفر لك العديد من الخيارات والفلاتر للتعديل على الصور مع إمكانية مزامنة الصور التي تم تعديلها مع الأجهزة الأخرى وكل هذه الخاصيات مجانية ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا

Play Newsstand :8



تطبيق ذو تصميم بسيط وسهل في الإستخدام، يعطيك أخر الأخبار المنتشرة في الإنترنت ويسمح لك التطبيق بإختيار المواضيع التي تعجبك مع مزامنة إشتراكاتك في الجرائد والمجلات ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Google Photos :9



منذ أن قامت جوجل بإطلاقه خلال العام الحالي أصبح واحد من أفضل تطبيقات الصور وذلك لإنه يوفر مساحة تخزين غير محدودة مجانية للصور بجانب ذلك تتوفر به عدد من الفلاتر التي تُتيح لك التعديل على الصور بجانب العديد من المميزات الآخرى التي تسهل عليك الوصول إلى الصور وميزة Shared Album التي تُتيح لك مشاركة الألبومات مع أصدقائك بدون أن يطلع عليها أي شخص آخر وكذلك تسهل هذه الميزة من مشاركة الصور بين الأصدقاء ويُمكنك تحميل التطبيق من هنا.

المصدر



from أخبار التقنية http://ift.tt/1PoWbgM
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

عربي باي